Do3a2 el ganna
اهلاً بك زائرنا الكريم في منتديات دعاء الجنه
تفضل بالدخول ان كنت عضو او يشرفنا تسجيلك في منتدانا و ان تكون عضواً في أسرتنا

Do3a2 el ganna



 
الرئيسيةالحصرياتمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله و بحمده
سبحان الله و بحمده
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 159 بتاريخ الأحد مارس 28, 2010 4:49 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط Do3a2 el ganna على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط Do3a2 el ganna على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» البنر الجديد
الخميس يناير 27, 2011 10:47 am من طرف THE KING

» اجرأ بنت فى مصر
الإثنين مايو 17, 2010 9:27 am من طرف yehia

» ---------------------------------
السبت مايو 15, 2010 6:46 pm من طرف King' Mory

» حصريا أغنيه florida-low جامده جدا للإستماع
السبت مايو 15, 2010 12:43 pm من طرف King' Mory

» || وين رآحو لعيبة الهلال بين الشوطين ؟؟ ||
الجمعة مايو 14, 2010 6:56 am من طرف King' Mory

» حالات غريبة
الجمعة مايو 14, 2010 6:56 am من طرف King' Mory

» لعبة claw بتكلم عربي مع الشفرات من رفعي بحجم44mb
الخميس مايو 13, 2010 9:33 pm من طرف yehia

» اهدى إلى ياقوت
الخميس مايو 13, 2010 2:22 pm من طرف King' Mory

» اعرف حظك بضغطه واحده
الخميس مايو 13, 2010 2:19 pm من طرف King' Mory

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
yehia - 557
 
King' Mory - 58
 
nour - 28
 
MOSTITO - 15
 
THE KING - 10
 
ismaily lover - 10
 
esmaeil - 7
 
الفارس - 5
 
Rahma Elbatran - 4
 
aragornm - 3
 
اهلا بالزوار
اهلا بالزوار الكرام شكرا لزيارتكم للمنتدي يسعدنا تسجيلكم او دخولكم إن كنتم أعضاء

يسعدنا إنضمامكم لعائلتنا
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 لمن لا يحب المرسيدس فليدخل هنا و يفكر 100000000 مره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King' Mory
عضو نشيط
عضو نشيط


بلدك :
نوع المتصفح : mozilla firefox
عدد المساهمات : 58
الشهره : 6
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 19
الموقع : م ♥ص♥ر

مُساهمةموضوع: لمن لا يحب المرسيدس فليدخل هنا و يفكر 100000000 مره   الأحد أبريل 25, 2010 6:40 pm

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا تعمد اليوم نقل هذا الموضوع لاني اري الكثير عندما يتحدث علي مرسيدس يتكلم عنها بكل سهوله و كأنها شركه عاديه مثلها مثل اي شركه يبانيه او كوريه او حتي المانيه و يضع محركاتها و تكنولوجيتها في مقارنه مع محركات شركه مثل هيونداي و متسوبيشي!!! و امبهر بتكنولوجيا السيارات الجديده في السوق المصري الي هي في الاصل في مرسيدس من اكثر من 20 سنه ولكن لاتحتاج مرسيدس للأشهار عنها بكم الدعايه الفظيع الي بتعمله باقي الشركات


باب التعرف عليبعض ما صنعت مرسيدس:
جميع سيارات العالم تسعى لتبلغ القمة .. قمة هذا العالم الذي اكتظ فعلاً بالمنافسة الشديدة .. من شركات التصنيع و حتى شركات التعديل مروراً بشركات التزويد ( الشركات التي تزود السيارات بالأنظمة أو الجلد أو الهواتف أوغيرها ... مثلاً SIEMENS , BOSCH)

و في الوقت الذي نرى فيه شركات قد لزمت طرقاً موثوقة واضحة لتبلغ القمة منذ زمن طويل كمرسيدس بنز .. فنراها قد ركزت في تطويرها و أبحاثها على محاور أساسية على رأسها السلامة و التعليق و الراحة و الجودة .

لكننا نرى شركات أخرى اهتمت بمظاهر خارجية سهلة يمكن تحصيلها ببساطة .. قاصدةً من وراء ذلك لفت الأنظار و خاصة تلك الأنظار التي تخدع بمجرد شاشة ملونة أو شاشة تعمل بنظام اللمس , أو تلك الأنظار و الأسماع التي تؤسرُ تماماً بمجرد أن تعلم أن في هذه السيارة 19 سماعة ( كما لو كانت زيادة السماعات أمراً صعباً و ابتكاراً نادراً !! )
أو تلك الشركة التي تفاخر بأنها أول من أدخل التصفح المفتوح ل
لأنترنت على سياراتها .

هذا لا يعني تقليلي من شأن الأنظمة الترفيهية في السيارات .. لا . على العكس مرسيدس بنز تولي عنايتها للأنظمة السمعية والبصرية في السيارة .. ولكن ما قصدته هو التأثير الآسر لهذه الأنظمة التي تستغله جيداً شركات كبرى في العالم .. ولكن مرسيدس بنز تسير في الخطين بتوازٍ مذهل فهي مع جل اهتمامها بالأنظمة الديناميكية والحركية والإلكترونية لمزيد من الثبات والسلامة والقوة .. إلا أنها لا تغفل الجانب الترفيهي في سياراتها


لقد ركزت مرسيدس بنز في أبحاثها دوماً على السلامة و الراحة و الثبات و الجودة و حتى الأنظمة الترفيهية و من آخر التقنيات التي أفصحت عنها هذه الشركة ما يلي :


قامت مرسيدس بنز بكشف كثير من الأنظمة التي تنوي تركيبها على الجيل القادم من الفئة E وعلى الجيل مشدود الوجه ( facelift ) من الفئة S و هذا ما بعد ربيع عام 2009 كشفت مرسيدس بنز بعضاً منها في Leipzig قبل فترة وجيزة .


هذه الأنظمة في محصلتها ترمي إلى جعل السيارة تفكر و منحها شيئاً من الذكاء و الشعور .. و يتأتى ذلك من خلال عدد من الأنظمة التي تستفيد من الرادرات و الكاميرات و الكمبيوترات الذكية و كلها تتكامل بإذن الله تعالى لجعل السيارة أكثر شعوريةً و قادرة على التفكير والتدخل المناسب في الوقت المناسب .. !!


و كنتيجة نحصل على المصطلح القادم electronic crumple zone الحديثة و التي جعلت بإذن الله من الأنظمة الإلكترونية درعاً واقيةً شأنها شأن الفكرة القديمة الحركية فقط crumple zone


تعني السلامة كمصطلح في عالم السيارات : السير في الطريق بأمان و سلامة و تجنب الحوادث أو على الأقل تجنب أكبر قدر ممكن من الأخطار في حالة وقوع الحادث


وبناءً عليه فإن مرسيدس بنز عملت على معرفة كثير من أسباب الحوادث و بدأت في العمل على الحد منها ( من بعد إذن الله سبحانه وتعالى )


أسباب الحوادث الشائعة ( طبعاً بعد قدر الله تعالى ) :







1- المسافة الفاصلة عن السيارات الأخرى 2- السرعة 3- الإرهاق و التعب 4- الظلام و إنعدام الرؤية 5- الخروج عن المسار
والآن هيا بنا لنرى كيف تعاملت مرسيدس بنز مع هذه الأسباب ..

هنا استعملت مرسيدس بنز للمرة الأولى الكاميرات جنباً إلى جنب مع الرادارات .. تقوم هذه الكاميرات بمراقبة محيط السيارة بالكامل و تفسر أية مواقف حرجة تمر بها السيارة .. تراقب هذه الكاميرات حالة الطريق ، إشارات تنبيه تحديد السرعة التي على الطريق ، ضبط الأنوار الأمامية حسب الوضع والحال ، تعزيز الرؤية في الظلام ، و غيرها من الأعمال .


لذا فإن هذه السياسة القائمة على الكاميرات والرادارات تؤسس لعدة أنظمة ستحملها السيارة القادمة من مرسيدس بنز الفئة E إن شاء الله تعالى ... و أيضاً الجيل المعدل من الفئة S




الأنظمة والتقنيات القادمة :

1- Adaptive highbeam assist نظام مساعد الإضاءة الأمامية المتكيف :




يعمل هذا النظام على توفير أفضل إضاءة ممكنة لكل وضعية تمر بها السيارة خلال السفر أو السير ,, فهو يراقب حركة السير على الطريق و بناءً على ذلك يضبط الإنارة الأمامية بأفضل شكل ممكن بحيث لا يسبب الأذى للسيارات المقبلة في الإتجاه المقابل .


يمكن هذا النظام السيارة من رفع مدى إنارتها الأمامية المنخفضة من 65 متراً ( وهو المدى الحالي ) إلى أكثر من 300 متر ..


أما في حالة كون الطريق خالية من السيارات فإن النظام آلياً يشغل الضوء العالي لتوفير المزيد والمزيد من الرؤية الواضحة بإذن الله تعالى .


و بالتالي تكون هذه المرة الأولى في العالم التي يبتكر فيها مثل هذا النظام حيث أنه يختلف عن جميع أنظمة الإنارة الأخرى و التي ليست سوى مبدلات بين الضوء العالي و الواطئ .. !


و تشير الدراسات أن مستخدمي هذا النظام سوف يكونون أكثر أمناً بإذن الله تعالى لأن هذا النظام يخولهم من رؤية المشاة و راكبوا العجلات الهوائية أو العقبات والمطبات أو غيرها لمسافة تصل إلى 260 متراً وهو بذلك أبعد ب 150متراً عن من يستخدمون الأنظمة العادية و هو بذلك أبكر بكثير من مستخدمي أنظمة الإنارة العادية .





و بالتأكيد فإن هذا النظام يعمل على تقليل الشد العصبي الذي يعاني منه السائق خلال الليل لصعوبة الرؤية وكثرة إنشاغله في التبديل المستمر ما بين الضوء العالي و الواطئ .. أما هذا النظام فهو يوفر لك الجهد لكي تبقى مهتماً بالقيادة أكثر من أي وقت مضى ..


قلب هذا النظام هو كاميرا داخل الزجاج الأمامي ترسل الإشارات و المعلومات بالتوالي كل 40 مللي من الثانية أي كل 40 جزء من ألف جزء من الثانية !!!! ,, و ترسلها إلى المعالج الذكي الذي يصدر الأوامر الأكثر ملائمة لكل حالة ..


يعمل هذا النظام بمجرد تجاوز سرعة كم \ ساعة أو عندما توضع وضعية الإضاءة على الوضع الآلي و يختار الضوء العالي .



2- Intelligent light system نظام الإضاءة الذكي :

وهو يزيد من مدى الإنارة بمقدار 50 متراً عند القيادة على الخطوط السريعة .


وهو يوظف مصابيح الباي زينون و يتكامل مع غيره من الأنظمة ليوظف تلك المصابيح في خمس وضعيات مختلفة :


أ - داخل المدينة country mode


ب- الخطوط السريعة motorway mode


ج - الإضاءة المعززة حين الضباب enhanced fog lamps


د - الإضاءة النشيطة active light function


ه - الإضاءة المتحركة حين الإنعطاف cornering light function



أما الوضع الأول داخل المدينة : فهو بديل عن وضعية الإنارة المنخفضة المألوفة سابقاً و هذا الوضع يوفر رؤية أوسع عرضياً و أكثر وضوحاً لحواف الطريق تخول السائق بإذن الله لرؤية مستخدمي الطريق الذين يقطعونه .


الوضع الثاني الخطوط السريعة : يعمل أوتوماتيكياً عند سرعة 90 كم \ ساعة و يزيد من مساحة الرؤية للسائق بمقدار 60% أكثر ..

يعمل هذا النظام على مرحلتين :

أولاً : يقوي جهد المصابيح من 35 وات إلى 38 وات و بالتالي يزيد من شدة الضوء و يوفر رؤية أفضل للأمام و حتى للحواف .

ثانياً : تعمل عند سرعة 110 كم \ ساعة و هو يوفر مسافة رؤية قدرها 120 متراً و هو أكثر من الضوء الواطئ العادي بمقدار 50 متراً .. !!


الوضع الثالث :انوار الضباب المعززة : يحسن من توجيه السائق للمركبة في ظروف الرؤية الضعيفة و يعمل عند سرعة 70 كم \ ساعة أو حالاً عندما يشتغل مصباح الضباب الخلفي .

يخفض الإنارة الأمامية و يدير المصابيح الأمامية إلى الخارج بثمان درجات و هذا يعمل على إنارة النصف الداخلي من الطريق أكثر ( لغرض التنبيه والرؤية ) كما يعمل على خفض وهج الضوء المنعكس على الضباب .

الوضع الرابع و الخامس الإضاءة النشيطة و الإضاءة المتحركة عند الإنعطاف : تعمل على تدوير المصابيح إلى الجوانب بمقدار 15 درجة و ذلك خلال أجزاء من الثانية

ويعمل هذا النظام آلياً وفقاً لحركة المقود و سرعة المركبة ليصنع حزمة من الضوء قطرها يبلغ 190 متراً وبالتالي أفضل ب 25 متراً عن الإضاءة العادية القديمة
و هذا النظام يعمل في الضوء العالي و الضوء الواطئ .



صورة توضح الحال .. في حين عدم عمل النظام الخاص بتحريك الأنوار





يختلف الحال عن السابق بعد تشغيل النظام و نرى أن السيارة المتعطلة أصبحت في مجال الرؤية ..




نظام الإضاءة المتحركة عند التقاطعات ..


و تبرز أهمية الإضاءة المتحركة عند التقاطعات خاصة ماهو منها على شكل حرف T أو المنعطفات الشديدة وتعمل آلياً عندما يشغل السائق الإشارة الجانبية أو حتى عندما يلف المقود على سرعات أقل من 40 كم \ ساعة . و بالتزامن تعمل انوار الضباب على الإستدار لإنارة 30 متراً للأمام بزاوية 65 درجة





3- Night view assist plus مساعد الرؤية الليلية الإضافي :


كانت مرسيدس بنز قد أدخلت هذا النظام في العام 2005 على سيارتها الفئة S و الآن من المحتمل رفع قدرة هذا النظام لرؤية المارة المشاة و راكبي العجلات في زمن أبكر .

و ربما يزود النظام بوظيفة خاصة بالتعرف على المشاة و عرض ما يحدث مباشرة على شاشة العرض .



نظام الرؤية الليلية ..




مدى الرؤية ... بإختلاف الأنظمة ..





4- Lane keeping assist نظام المساعد في الحفاظ على المسار :


يعمل هذا النظام على منع \ تقليل الحوادث المتسببة بترك السيارة لمسارها الأصلي ( بإذن الله )

حيث ثلث قتلى الحوادث في المانيا هم من أصحاب هذا النوع من الحوادث .
يعمل النظام من خلال كاميرا تقوم بمراقبة خط الطريق و عندما يحدث أي إزاحة للسيارة عن مسارها الأصلي تقوم بتنبيه السائق في أجزاء من الثانية من خلال هز عجل القيادة و إصدار نبضات قصيرة واضحة و مميزة .



خروج السيارة عن مسارها الأصلي بدون قصد السائق .. يلي ذلك إهتزاز المقود للتنبيه ..



وعلى خلاف الأنظمة التقليدية .. فإن هذا النظام يستطيع تقييم أعمال السائق و التمييز ما إذا كان هذا الخروج مقصوداً أم أنه غير مقصود .. مثلاً حينما يضغط السائق على المكابح و يوجه عجلة القيادة نحو الإلتفاف إلى الخارج مثلاً .


يعمل هذا النظام ما بين سرعتي 60 - 250 كم \ ساعة وهو لا يعمل في الحالات التالية :


- تشغيل الإشارات الجانبية

- الإلتفاف المقصود
- العودة إلى الخط الأصلي بعد تمام عملية التجاوز للسيارات .

و تختلف معدلات الإستجابة لهذا النظام بحسب عرض الطريق و نوع التخطيط ، هل هو متقطع أم متصل .


أيضاً يخمد هذا النظام و يوقف عن العمل عند تدخل أنظمة مثل ESP أو ABS أو Brake Assist وغيرها .




5 - Speed limit assist نظام مساعد محدد السرعة :


يصور إشارات تحديد السرعة على الطريق و في نفس الوقت يذكر السائق بسرعته الآنية




يقرأ النظام اللوحات الطرقية و يحولها إلى تنبيه في لوحة القيادة !!


و يبقى التذكير مشتغلاً طوال عدم تغيير السائق للسرعة و تزول بمجرد تغيير السائق للسرعة إلى المطلوب ..




نظام محدد السرعة و لا يزال يعمل إلى حين إحداث تغيير حقيقي في السرعة ..



و تأتي أهمية هذا النظام من الفشل العالمي في تحديد السرعة و هو من أهم مسببات الحوادث ( بإذن الله تعالى ) .


ويعمل هذا النظام من خلال كاميرا مثبتة على الزجاج الامامي و يستطيع قرآءة بعض الإشارات الطرقية الموجودة على نظام الملاحة الرقمي .. كما في أوروبا مثلاً .




6- Attention assist نظام تنبيه السائق :


يعمل النظام على ضبط أي حالة إرهاق أو خمول يمر بها السائق خاصة و أنها حالة تصادف الكثيرين ممن يعبرون الطرق الطويلة . و الذين قد يجهدهم السفر الطويل و يحسون بالخمول و التعب الشديدين .


سوف تثبت هذه التقنية بشكل أساسي standard على الفئتين S و E القادمة


و تهدف هذه التقنية إلى التعرف على أي خمول يصيب السائق قد يلحق بالنوم ولو لبرهة قد تكون فاصلة في حياة السائق بإذن الله تعالى وبالتالي يطمح النظام إلى تنبيه السائق في مرحلة مبكرة أو قبل الوصول إلى هذا الموقف الحرج .




النظام قيد العمل .. وقد اكتشف حالة إرهاق .. وبدأ بالتنبيه .




ويعمل هذا النظام من خلال العديد من الرادارات والحساسات التي تقوم بمراقبة سلوك السائق و يراقب النظام مثلاً السرعة , التسارع الجانبي , التسارع الطولي أو الأمامي , تشغيل الإشارات الجانبية , و بعض العوامل الخارجية كالرياح الجابية مثلاً .


وهذه صورة توضيحية لمكونات النظام .




حساسات و كاميرات و رادارات النظام ..


و من أهم الأشياء التي تعنى بالمراقبة هي مراقبة حركة المقود أو عجلة القيادة حيث خلصت مرسيدس من أبحاثها منذ سنوات أن السائق المرهق يرتكب أخطاءً صغيرة في تحكمه بالمقود عادةً يتبعها بالتصحيح السريع .,, و جهاز المراقبة هذا يسمى steering wheel angle sensor مراقب زاوية حركة المقود





7 - Blind spot assist نظام مساعد رؤية النقطة العمياء :


أولاً النقطة العمياء هي النقطة التي تقع خارج نطاق رؤية السائق عبر المرايا الجانبية و هي ذات خطر كبير خصوصاً على السرعات العالية اثناء التجاوز .


تستخدم مرسيدس بنز رادرات حديثة تكشف المنطقة إلى جانب السيارة و المنطقة خلف السيارة وهي تقوم بتنبيه السائق حينما يريد تغيير مساره في وقت الخطر .




في كل عام حوالي 9500 حادث في ألمانيا مسبب بهذه الطريقة من بعد تقدير الله سبحانه وتعالى .


هذه الرادارات مثبتة على جانبي الصدام الخلفي للسيارة و يعملان على إعلام السائق ما إذا كان هناك سيارات أخرى في المسارات الجانبية لمسار السيارة .




مدى كشف الرادارات ..


ينبه هذا النظام السائق من خلال إشارات حمراء تظهر في المرايا الجانبية , أما إن لم يستجب السائق للتنبيه أو لم ينتبه له فإن النظام يصدر اصواتاً تحذيرية .




نلاحظ في الصورة أن المرآة قد لمع في طرفها إشارة حمراء .. تدل على خطورة تغيير المسار في هذه اللحظة ..






8 - Distronic plus & Brake assist plus نظام المحافظة على المسافة المطور و نظام مساعد الكبح المطور :

وهما نظامان موجودان حالياً على مرسيدس بنز و قد أثبتا وجودهما فعلاً حيث عملا على تخفيف

نسبة الحوادث ما بين مقدمة السيارة و مؤخرة السيارة التي أمامها head-to-tail accedents بمعدل الخمس و في ألمانيا على وجه الخصوص بنسبة تصل إلى 36 %

ولكن الجديد في الأمر هو أن هذه الأنظمة سوف تخدم بواسطة رادرات أبعد و أقوى .. عن ذي قبل .


حيث سيصل مدى الرادار القادم إن شاء الله تعالى إلى 200 متراً بدلاً من الحالي مع 150 متر فقط . و الآن أصبحت المنطقة التي من الممكن مراقبتها عبر الرادرات متوسطة المدى تبلغ 60 متراً مع زاوية قدراها 60 أيضاً ,, وبالتالي سوف توفر هذه الأنظمة مزيداً من الدقة في الرؤية كما انها ستخول السيارة من استقبال الوقائع الحركية كإنقلاب سيارة في الأمام مثلا ً .. !! حيث تستطيع حينها السيارة التصرف بشكل أفضل بإذن الله تعالى .


صورة توضح مدى الرادارات و زواياها ..





و مع هذا فلن يتم الإستغناء عن الرادارات القديمة بمدى 30 متراً وزاوية 80 درجة .


أي الآن بات معنا نظامان أحدهما طويل و الآخر قصير و بالتالي منطقة المسح اصبحت أكبر و أكثر دقة .. ياللروعة .!!





النظام الأفضل و الأهم :


9 - Pre-safe brake : نظام الكبح الإستباقي :



حالياً في الفئة S و مع نظام brake assist plus نظام مساعد على الكبح : حين ترصد الرادارات الإقتراب من السيارة المقابلة بشكل كبير و من المحتمل وقوع حادث يقوم النظام بحساب قوة الكبح اللازمة لكي تتخذ آنذاك ... و تصبح قابلة للتطبيق بمجرد لمس السائق لدواسة المكابح ... حتى لو كانت الدوسة بسيطة سيقوم النظام بتطبيق كامل القوة المطلوبة .


صور توضح وضع السيارة في حالة عدم استجابة السائق و عدم وجود نظام pre-safe brake




السيارة قادمة و قد اقتربت من الإرتطام بالحائط الكرتوني .




السيارة ترتطم بالحائط بالفعل !




التناثر الكبير يدل على قوة الصدمة ..




السيارة استمرت بالتقدم وكأن شيئاً لم يكن .. نتيجة عدم تدخل السائق .




أما حالياً .. فقد اختلف الأمر ..


لو فشل السائق في الإستجابة لتحذير نظام brake assist plus فإن النظام الرائع الجديد pre-safe brake سوف يقوم تلقائياً بإذن الله تعالى بالتدخل و بكبح السيارة بمعدل 1.6 ثانية قبل نقطة الصدام المحسوبة .

يقوم النظام إذاً بعملية كبح جزئية يتستخدم فيها 40% من القوة الكاملة للكبح للسيارة .

أما لو فشل السائق مرةً أخرى في التصرف السليم فإن النظام يقوم بتطبيق القوة القصوى للكبح للسيارة بمعدل 0.6 ثانية قبل نقطة الصدام غير المتجنب . وبالتالي على الأقل تنخفض الأضرار إن شاء الله تعالى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rawa2an.eb2a.com/vb/
yehia
•°•ღ مدير المنتدى ღ•°•
•°•ღ مدير المنتدى ღ•°•
avatar

بلدك :
نوع المتصفح : mozilla firefox
عدد المساهمات : 557
الشهره : 9
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 27
الموقع : http://do3a2-el-ganna.3oloum.org/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: لمن لا يحب المرسيدس فليدخل هنا و يفكر 100000000 مره   الإثنين أبريل 26, 2010 2:02 pm

اخيرآآآآ موضوع طويل شكرآآآآآ اوي على موضوعك الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://do3a2-el-ganna.3oloum.org/forum.htm
King' Mory
عضو نشيط
عضو نشيط


بلدك :
نوع المتصفح : mozilla firefox
عدد المساهمات : 58
الشهره : 6
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 19
الموقع : م ♥ص♥ر

مُساهمةموضوع: رد: لمن لا يحب المرسيدس فليدخل هنا و يفكر 100000000 مره   الإثنين أبريل 26, 2010 2:26 pm

هههههههههههههههههه شكرا علي الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rawa2an.eb2a.com/vb/
yehia
•°•ღ مدير المنتدى ღ•°•
•°•ღ مدير المنتدى ღ•°•
avatar

بلدك :
نوع المتصفح : mozilla firefox
عدد المساهمات : 557
الشهره : 9
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 27
الموقع : http://do3a2-el-ganna.3oloum.org/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: لمن لا يحب المرسيدس فليدخل هنا و يفكر 100000000 مره   الإثنين أبريل 26, 2010 2:28 pm

العفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://do3a2-el-ganna.3oloum.org/forum.htm
 
لمن لا يحب المرسيدس فليدخل هنا و يفكر 100000000 مره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Do3a2 el ganna :: السيارات :: قسم السيارات-
انتقل الى: